airport transfer icon  Pray5mri   المصحف الشريف

  


آخر الأخبار :

حفل إشهار وتوقيع كتابين للباحثة المبدعة " نوال نصير "

 

 

 الاثير نيوز - رعى رئيس مكتبة بلدية اربد الكبرى الاستاذ وليد بني هاني - مندوبا عن عطوفة محافظ اربد - الحفل الذي أقامته اللجنة الثقافية في جمعية العصر الأردني وبالتعاون مع ملتقى المرأة الثقافية حفلا لإشهار وتوقيع كتابين للباحثة نوال محمد يوسف نصير تخلله حوارات واستفسارات ونقاشات مفتوحة حول الكتابين.

تناولت الباحثة نصير في الكتاب الأول بعنوان " إدارة الوقت لحياة أفضل " ، العديد من المواضيع الرئيسية ومنها : ( الإدارة ووظائفها ، إدارة الذات ، الوقت ، إدارة الوقت ، نظريات في إدارة الوقت ، خطوات ومبادئ الإدارة الناجحة للوقت ، وبعض النصائح لاستغلال الوقت بفاعلية.

والكتاب الآخر بعنوان :

"  Working Women and Discrimination in the Jordanian Private Sector ".

تناول ثلاث مواضيع رئيسية وهي دور المرأة في الاقتصاد الأردني ، وتناول أشكال التمييز ضد المرأة في القطاع الخاص ، والوضع الحالي للمرأة في الأردن بشكل عام والقطاع الخاص على وجه الخصوص ، وكان هنالك مجموعة من التوصيات والمقترحات للحد من التمييز ضد المرأة في القطاع الخاص.

مديرة الحفل نجلاء حسون رئيسة اللجنة الثقافية لجمعية العصر وعضو رابطة الكتاب الأردنيين إشادة بالدور الثقافي لبلدية اربد الكبرى، وقدمت تعريفاً موسعاً عن الباحثة وأبرزها حاصلة على بكالوريوس تفوق في إدارة الإعمال وماجستيراعمال دولية من جامعة وارسو بولندا بتقدير 5من5 ( ممتاز )، وتعمل في الجامعة الهاشمية، وحاصلة على شهادة تدريب مدربين من الكامبرج (بريطانيا)، وقدمت في ملتقى الخريجين لجامعة الزرقاء الخاصة ورقة عمل بعنوان " رسالة إلى الخريج ".

وتحدثت الباحثة النصير عن فكرة كل كتاب ومحتوى كل كتاب ودار نقاش حول قضايا المرأة الأردنية في القطاع الخاص ونقاش عن أهمية الوقت.

وصرحت للحضور بأنها تعمل جادة حالياً على إعداد كتاب عن الإدارة والاهتمام باللغة العربية الأم ، وتتأمل في إصداره مستقبلاً بعد الانتهاء من تأليفه وإعداده.

وحضر الحفل الشريف فارس الداود رئيس الهيئة العامة للسادة الإشراف، وجمع من المهتمين بالشأن الثقافي والأدباء والكتاب والمجتمع المحلي والمرأة والقطاع الشبابي.

 

  

 

  

 

 

almaghribtoday-نوال-نصير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق


تابعونا على الفيس بوك

تابعونا على تويتر